طريق الكباش بعد التطوير : محافظ الأقصر يبحث إستعدادات إفتتاح طريق الكباش / 15.04.2021 · وأوضح الماسخ، أنه يعتبر طريق الكباش من أعظم الطرق الفرعونية التى مازالت قابعة حتى الآن بعد إزالة كافة التعديات عليه، وإعادة بدء العمل فيه حيث إنه يساعد بصورة كبيرة للغاية فى تنشيط وترويج الحركة السياحية بمصر، حيث إنه.

Vor 3 stunden · افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس مشروع احياء طريق الكباش وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء،وما يقرب من 20 وزيراً وأكثر من 200 من ممثلي وكالات الأنباء والصحف والقنوات التليفزيونية المحلية. 22.11.2021 · أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، خطة التأمين الطبي لفعاليات افتتاح طريق الكباش الجديد بمحافظة الأقصر، في إطار الحرص على الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين والمشاركين في هذا الحدث التاريخي الذي تشهده مصر يوم. 13.03.2021 · فيما يقول أحمد بدر مدير بمعابد الأقصر، إن مشروع إحياء طريق الكباش وإحيائه يتيح للسائحين الأجانب والمصريين التمتع على طول الطريق بين معبدى الأقصر والكرنك برؤية 1200 تمثال، نحت كل منها فى كتلة واحدة من الحجر الرملى، وهى فى هيئتين: كشف الدكتور مصطفى الصغير، مدير مشروع ترميم وتطوير طريق الكباش الفرعوني، أنه من المنتظر الإنتهاء من أعمال التطوير قبل نهاية الشهر الجاري. قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن افتتاح احتفالية تطوير طريق الكباش بالأقصر كان حلما منذ سنين، وتوقف بعد ثورة 25 يناير، لكن حينما جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ الحلم يتحقق على أرض الواقع.

Vor 3 stunden · افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس مشروع احياء طريق الكباش وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء،وما يقرب من 20 وزيراً وأكثر من 200 من ممثلي وكالات الأنباء والصحف والقنوات التليفزيونية المحلية. انطلاق مؤتمر قيادة التعلم فى الالفية الثالثة ٢٣ يناير
انطلاق مؤتمر قيادة التعلم فى الالفية الثالثة ٢٣ يناير from www.waseqnews.com
كشف الدكتور مصطفى الصغير، مدير مشروع ترميم وتطوير طريق الكباش الفرعوني، أنه من المنتظر الإنتهاء من أعمال التطوير قبل نهاية الشهر الجاري. وأضاف سمير فرج خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج. Vor 3 stunden · افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس مشروع احياء طريق الكباش وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء،وما يقرب من 20 وزيراً وأكثر من 200 من ممثلي وكالات الأنباء والصحف والقنوات التليفزيونية المحلية. 15.04.2021 · وأوضح الماسخ، أنه يعتبر طريق الكباش من أعظم الطرق الفرعونية التى مازالت قابعة حتى الآن بعد إزالة كافة التعديات عليه، وإعادة بدء العمل فيه حيث إنه يساعد بصورة كبيرة للغاية فى تنشيط وترويج الحركة السياحية بمصر، حيث إنه. دخل مشروع تطوير وترميم معبدي الكرنك والأقصر وطريق المواكب الكبرى (الكباش) مراحله النهائية، وذلك استعدادا لإقامة احتفالية عالمية كبرى بإعادة افتتاح الطريق الذي يحتفظ بمكانة تاريخية كبيرة في الحضارة المصرية القديمة. 12.10.2021 · العالم يترقب افتتاح طريق الكباش بعد تطويره. الأقصر تتحول لأكبر متحف عالمي مفتوحالمزيد من التفاصيل. 22.11.2021 · أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، خطة التأمين الطبي لفعاليات افتتاح طريق الكباش الجديد بمحافظة الأقصر، في إطار الحرص على الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين والمشاركين في هذا الحدث التاريخي الذي تشهده مصر يوم.

وأضاف سمير فرج خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج.

دخل مشروع تطوير وترميم معبدي الكرنك والأقصر وطريق المواكب الكبرى (الكباش) مراحله النهائية، وذلك استعدادا لإقامة احتفالية عالمية كبرى بإعادة افتتاح الطريق الذي يحتفظ بمكانة تاريخية كبيرة في الحضارة المصرية القديمة. وأضاف سمير فرج خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج. Vor 3 stunden · افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس مشروع احياء طريق الكباش وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء،وما يقرب من 20 وزيراً وأكثر من 200 من ممثلي وكالات الأنباء والصحف والقنوات التليفزيونية المحلية. قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن افتتاح احتفالية تطوير طريق الكباش بالأقصر كان حلما منذ سنين، وتوقف بعد ثورة 25 يناير، لكن حينما جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ الحلم يتحقق على أرض الواقع. 18.11.2021 · قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن افتتاح احتفالية تطوير طريق الكباش بالأقصر كان حلما منذ سنين، وتوقف بعد ثورة 25 يناير، لكن حينما جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ الحلم يتحقق على أرض الواقع. كشف الدكتور مصطفى الصغير، مدير مشروع ترميم وتطوير طريق الكباش الفرعوني، أنه من المنتظر الإنتهاء من أعمال التطوير قبل نهاية الشهر الجاري. 12.10.2021 · العالم يترقب افتتاح طريق الكباش بعد تطويره. 22.11.2021 · أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، خطة التأمين الطبي لفعاليات افتتاح طريق الكباش الجديد بمحافظة الأقصر، في إطار الحرص على الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين والمشاركين في هذا الحدث التاريخي الذي تشهده مصر يوم. الأولى تتخذ جسم أسد ورأس إنسان. 15.04.2021 · وأوضح الماسخ، أنه يعتبر طريق الكباش من أعظم الطرق الفرعونية التى مازالت قابعة حتى الآن بعد إزالة كافة التعديات عليه، وإعادة بدء العمل فيه حيث إنه يساعد بصورة كبيرة للغاية فى تنشيط وترويج الحركة السياحية بمصر، حيث إنه. 13.03.2021 · فيما يقول أحمد بدر مدير بمعابد الأقصر، إن مشروع إحياء طريق الكباش وإحيائه يتيح للسائحين الأجانب والمصريين التمتع على طول الطريق بين معبدى الأقصر والكرنك برؤية 1200 تمثال، نحت كل منها فى كتلة واحدة من الحجر الرملى، وهى فى هيئتين: الأقصر تتحول لأكبر متحف عالمي مفتوحالمزيد من التفاصيل.

كشف الدكتور مصطفى الصغير، مدير مشروع ترميم وتطوير طريق الكباش الفرعوني، أنه من المنتظر الإنتهاء من أعمال التطوير قبل نهاية الشهر الجاري. الأقصر تتحول لأكبر متحف عالمي مفتوحالمزيد من التفاصيل. وأضاف سمير فرج خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج. 15.04.2021 · وأوضح الماسخ، أنه يعتبر طريق الكباش من أعظم الطرق الفرعونية التى مازالت قابعة حتى الآن بعد إزالة كافة التعديات عليه، وإعادة بدء العمل فيه حيث إنه يساعد بصورة كبيرة للغاية فى تنشيط وترويج الحركة السياحية بمصر، حيث إنه. 22.11.2021 · أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، خطة التأمين الطبي لفعاليات افتتاح طريق الكباش الجديد بمحافظة الأقصر، في إطار الحرص على الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين والمشاركين في هذا الحدث التاريخي الذي تشهده مصر يوم.

13.03.2021 · فيما يقول أحمد بدر مدير بمعابد الأقصر، إن مشروع إحياء طريق الكباش وإحيائه يتيح للسائحين الأجانب والمصريين التمتع على طول الطريق بين معبدى الأقصر والكرنك برؤية 1200 تمثال، نحت كل منها فى كتلة واحدة من الحجر الرملى، وهى فى هيئتين: «الأعلى للآثار» : بأيادي مصرية خالصة ألوان معبد اسنا تظهر
«الأعلى للآثار» : بأيادي مصرية خالصة ألوان معبد اسنا تظهر from mediaaws.almasryalyoum.com
وأضاف سمير فرج خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج. 15.04.2021 · وأوضح الماسخ، أنه يعتبر طريق الكباش من أعظم الطرق الفرعونية التى مازالت قابعة حتى الآن بعد إزالة كافة التعديات عليه، وإعادة بدء العمل فيه حيث إنه يساعد بصورة كبيرة للغاية فى تنشيط وترويج الحركة السياحية بمصر، حيث إنه. 22.11.2021 · أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، خطة التأمين الطبي لفعاليات افتتاح طريق الكباش الجديد بمحافظة الأقصر، في إطار الحرص على الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين والمشاركين في هذا الحدث التاريخي الذي تشهده مصر يوم. قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن افتتاح احتفالية تطوير طريق الكباش بالأقصر كان حلما منذ سنين، وتوقف بعد ثورة 25 يناير، لكن حينما جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ الحلم يتحقق على أرض الواقع. الأقصر تتحول لأكبر متحف عالمي مفتوحالمزيد من التفاصيل. كشف الدكتور مصطفى الصغير، مدير مشروع ترميم وتطوير طريق الكباش الفرعوني، أنه من المنتظر الإنتهاء من أعمال التطوير قبل نهاية الشهر الجاري. 13.03.2021 · فيما يقول أحمد بدر مدير بمعابد الأقصر، إن مشروع إحياء طريق الكباش وإحيائه يتيح للسائحين الأجانب والمصريين التمتع على طول الطريق بين معبدى الأقصر والكرنك برؤية 1200 تمثال، نحت كل منها فى كتلة واحدة من الحجر الرملى، وهى فى هيئتين: دخل مشروع تطوير وترميم معبدي الكرنك والأقصر وطريق المواكب الكبرى (الكباش) مراحله النهائية، وذلك استعدادا لإقامة احتفالية عالمية كبرى بإعادة افتتاح الطريق الذي يحتفظ بمكانة تاريخية كبيرة في الحضارة المصرية القديمة.

الأولى تتخذ جسم أسد ورأس إنسان.

18.11.2021 · قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن افتتاح احتفالية تطوير طريق الكباش بالأقصر كان حلما منذ سنين، وتوقف بعد ثورة 25 يناير، لكن حينما جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ الحلم يتحقق على أرض الواقع. 13.03.2021 · فيما يقول أحمد بدر مدير بمعابد الأقصر، إن مشروع إحياء طريق الكباش وإحيائه يتيح للسائحين الأجانب والمصريين التمتع على طول الطريق بين معبدى الأقصر والكرنك برؤية 1200 تمثال، نحت كل منها فى كتلة واحدة من الحجر الرملى، وهى فى هيئتين: كشف الدكتور مصطفى الصغير، مدير مشروع ترميم وتطوير طريق الكباش الفرعوني، أنه من المنتظر الإنتهاء من أعمال التطوير قبل نهاية الشهر الجاري. قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن افتتاح احتفالية تطوير طريق الكباش بالأقصر كان حلما منذ سنين، وتوقف بعد ثورة 25 يناير، لكن حينما جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ الحلم يتحقق على أرض الواقع. وأضاف سمير فرج خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج. دخل مشروع تطوير وترميم معبدي الكرنك والأقصر وطريق المواكب الكبرى (الكباش) مراحله النهائية، وذلك استعدادا لإقامة احتفالية عالمية كبرى بإعادة افتتاح الطريق الذي يحتفظ بمكانة تاريخية كبيرة في الحضارة المصرية القديمة. 12.10.2021 · العالم يترقب افتتاح طريق الكباش بعد تطويره. Vor 3 stunden · افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس مشروع احياء طريق الكباش وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء،وما يقرب من 20 وزيراً وأكثر من 200 من ممثلي وكالات الأنباء والصحف والقنوات التليفزيونية المحلية. الأولى تتخذ جسم أسد ورأس إنسان. 22.11.2021 · أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، خطة التأمين الطبي لفعاليات افتتاح طريق الكباش الجديد بمحافظة الأقصر، في إطار الحرص على الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين والمشاركين في هذا الحدث التاريخي الذي تشهده مصر يوم. 15.04.2021 · وأوضح الماسخ، أنه يعتبر طريق الكباش من أعظم الطرق الفرعونية التى مازالت قابعة حتى الآن بعد إزالة كافة التعديات عليه، وإعادة بدء العمل فيه حيث إنه يساعد بصورة كبيرة للغاية فى تنشيط وترويج الحركة السياحية بمصر، حيث إنه. الأقصر تتحول لأكبر متحف عالمي مفتوحالمزيد من التفاصيل.

18.11.2021 · قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن افتتاح احتفالية تطوير طريق الكباش بالأقصر كان حلما منذ سنين، وتوقف بعد ثورة 25 يناير، لكن حينما جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ الحلم يتحقق على أرض الواقع. Vor 3 stunden · افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس مشروع احياء طريق الكباش وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء،وما يقرب من 20 وزيراً وأكثر من 200 من ممثلي وكالات الأنباء والصحف والقنوات التليفزيونية المحلية. الأقصر تتحول لأكبر متحف عالمي مفتوحالمزيد من التفاصيل. كشف الدكتور مصطفى الصغير، مدير مشروع ترميم وتطوير طريق الكباش الفرعوني، أنه من المنتظر الإنتهاء من أعمال التطوير قبل نهاية الشهر الجاري. 22.11.2021 · أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، خطة التأمين الطبي لفعاليات افتتاح طريق الكباش الجديد بمحافظة الأقصر، في إطار الحرص على الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين والمشاركين في هذا الحدث التاريخي الذي تشهده مصر يوم.

12.10.2021 · العالم يترقب افتتاح طريق الكباش بعد تطويره. مصر اليوم - ثقافة
مصر اليوم - ثقافة from img.egypt-today.com
Vor 3 stunden · افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس مشروع احياء طريق الكباش وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء،وما يقرب من 20 وزيراً وأكثر من 200 من ممثلي وكالات الأنباء والصحف والقنوات التليفزيونية المحلية. 12.10.2021 · العالم يترقب افتتاح طريق الكباش بعد تطويره. 18.11.2021 · قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن افتتاح احتفالية تطوير طريق الكباش بالأقصر كان حلما منذ سنين، وتوقف بعد ثورة 25 يناير، لكن حينما جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ الحلم يتحقق على أرض الواقع. 22.11.2021 · أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، خطة التأمين الطبي لفعاليات افتتاح طريق الكباش الجديد بمحافظة الأقصر، في إطار الحرص على الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين والمشاركين في هذا الحدث التاريخي الذي تشهده مصر يوم. 13.03.2021 · فيما يقول أحمد بدر مدير بمعابد الأقصر، إن مشروع إحياء طريق الكباش وإحيائه يتيح للسائحين الأجانب والمصريين التمتع على طول الطريق بين معبدى الأقصر والكرنك برؤية 1200 تمثال، نحت كل منها فى كتلة واحدة من الحجر الرملى، وهى فى هيئتين: الأقصر تتحول لأكبر متحف عالمي مفتوحالمزيد من التفاصيل. الأولى تتخذ جسم أسد ورأس إنسان. 15.04.2021 · وأوضح الماسخ، أنه يعتبر طريق الكباش من أعظم الطرق الفرعونية التى مازالت قابعة حتى الآن بعد إزالة كافة التعديات عليه، وإعادة بدء العمل فيه حيث إنه يساعد بصورة كبيرة للغاية فى تنشيط وترويج الحركة السياحية بمصر، حيث إنه.

13.03.2021 · فيما يقول أحمد بدر مدير بمعابد الأقصر، إن مشروع إحياء طريق الكباش وإحيائه يتيح للسائحين الأجانب والمصريين التمتع على طول الطريق بين معبدى الأقصر والكرنك برؤية 1200 تمثال، نحت كل منها فى كتلة واحدة من الحجر الرملى، وهى فى هيئتين:

12.10.2021 · العالم يترقب افتتاح طريق الكباش بعد تطويره. 15.04.2021 · وأوضح الماسخ، أنه يعتبر طريق الكباش من أعظم الطرق الفرعونية التى مازالت قابعة حتى الآن بعد إزالة كافة التعديات عليه، وإعادة بدء العمل فيه حيث إنه يساعد بصورة كبيرة للغاية فى تنشيط وترويج الحركة السياحية بمصر، حيث إنه. كشف الدكتور مصطفى الصغير، مدير مشروع ترميم وتطوير طريق الكباش الفرعوني، أنه من المنتظر الإنتهاء من أعمال التطوير قبل نهاية الشهر الجاري. وأضاف سمير فرج خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج. 13.03.2021 · فيما يقول أحمد بدر مدير بمعابد الأقصر، إن مشروع إحياء طريق الكباش وإحيائه يتيح للسائحين الأجانب والمصريين التمتع على طول الطريق بين معبدى الأقصر والكرنك برؤية 1200 تمثال، نحت كل منها فى كتلة واحدة من الحجر الرملى، وهى فى هيئتين: Vor 3 stunden · افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس مشروع احياء طريق الكباش وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء،وما يقرب من 20 وزيراً وأكثر من 200 من ممثلي وكالات الأنباء والصحف والقنوات التليفزيونية المحلية. 22.11.2021 · أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، خطة التأمين الطبي لفعاليات افتتاح طريق الكباش الجديد بمحافظة الأقصر، في إطار الحرص على الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين والمشاركين في هذا الحدث التاريخي الذي تشهده مصر يوم. الأقصر تتحول لأكبر متحف عالمي مفتوحالمزيد من التفاصيل. الأولى تتخذ جسم أسد ورأس إنسان. 18.11.2021 · قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن افتتاح احتفالية تطوير طريق الكباش بالأقصر كان حلما منذ سنين، وتوقف بعد ثورة 25 يناير، لكن حينما جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ الحلم يتحقق على أرض الواقع. قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن افتتاح احتفالية تطوير طريق الكباش بالأقصر كان حلما منذ سنين، وتوقف بعد ثورة 25 يناير، لكن حينما جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ الحلم يتحقق على أرض الواقع. دخل مشروع تطوير وترميم معبدي الكرنك والأقصر وطريق المواكب الكبرى (الكباش) مراحله النهائية، وذلك استعدادا لإقامة احتفالية عالمية كبرى بإعادة افتتاح الطريق الذي يحتفظ بمكانة تاريخية كبيرة في الحضارة المصرية القديمة.

طريق الكباش بعد التطوير : محافظ الأقصر يبحث إستعدادات إفتتاح طريق الكباش / 15.04.2021 · وأوضح الماسخ، أنه يعتبر طريق الكباش من أعظم الطرق الفرعونية التى مازالت قابعة حتى الآن بعد إزالة كافة التعديات عليه، وإعادة بدء العمل فيه حيث إنه يساعد بصورة كبيرة للغاية فى تنشيط وترويج الحركة السياحية بمصر، حيث إنه.. 22.11.2021 · أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، خطة التأمين الطبي لفعاليات افتتاح طريق الكباش الجديد بمحافظة الأقصر، في إطار الحرص على الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين والمشاركين في هذا الحدث التاريخي الذي تشهده مصر يوم. الأولى تتخذ جسم أسد ورأس إنسان. دخل مشروع تطوير وترميم معبدي الكرنك والأقصر وطريق المواكب الكبرى (الكباش) مراحله النهائية، وذلك استعدادا لإقامة احتفالية عالمية كبرى بإعادة افتتاح الطريق الذي يحتفظ بمكانة تاريخية كبيرة في الحضارة المصرية القديمة. 13.03.2021 · فيما يقول أحمد بدر مدير بمعابد الأقصر، إن مشروع إحياء طريق الكباش وإحيائه يتيح للسائحين الأجانب والمصريين التمتع على طول الطريق بين معبدى الأقصر والكرنك برؤية 1200 تمثال، نحت كل منها فى كتلة واحدة من الحجر الرملى، وهى فى هيئتين: قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن افتتاح احتفالية تطوير طريق الكباش بالأقصر كان حلما منذ سنين، وتوقف بعد ثورة 25 يناير، لكن حينما جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ الحلم يتحقق على أرض الواقع.

Vor 3 stunden · افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس مشروع احياء طريق الكباش وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء،وما يقرب من 20 وزيراً وأكثر من 200 من ممثلي وكالات الأنباء والصحف والقنوات التليفزيونية المحلية طريق الكباش. 15.04.2021 · وأوضح الماسخ، أنه يعتبر طريق الكباش من أعظم الطرق الفرعونية التى مازالت قابعة حتى الآن بعد إزالة كافة التعديات عليه، وإعادة بدء العمل فيه حيث إنه يساعد بصورة كبيرة للغاية فى تنشيط وترويج الحركة السياحية بمصر، حيث إنه.

Post a Comment

0 Comments

close